Senin, 18 Mei 2020

[films] عرض خاص غير مسبوق ورائع جداً : فيلا رائعة للبيع بداعي السفر بسعر مناسب جداً



عرض خاص غير مسبوق ورائع جداً : فيلا رائعة للبيع بداعي السفر بسعر مناسب جداً

الفيلا تقع في القاهرة في مدينة السادس من أكتوبر - منتجع الروضة السياحي . 

المساحة الإجمالية للفيلا :  2260 متر مربع

مساحة الأرض :  1560 متر مربع  ، تشغل الفيلا منها مساحة 700 متر مربع

مساحة الحديقة :  1300 متر مربع ، وتتسع لبناء فيلا أخرى ومسبح لو أردتم .

سعر البيع :  1,600,000  دولار أميركي ، بدون الأثاث الفاخر المعروض داخل الفيلا ، وبالإمكان التفاوض بشأن الأثاث في حال الرغبة بشرائه .

الفيلا تطل مباشرةً وعلى بعد 80 متر فقط على أهم معلم سياحي ترفيهي تسويقي في مصر ، وهو "مول مصر" ، الذي تملكه مؤسسة الفطيم للتجارة ، وهو نسخة مطابقة من مول دبي ، بما يتضمَّن من مدينة الملاهي ، ودور السينما ، والمحلات العالمية الراقية ، وسلاسل المطاعم الأنيقة الفاخرة ، ومحال الميغاستورز ، وكارفور .

كما تقع الفيلا على بعد كيلومتر واحد فقط من مدينتي ملاهي "دريم بارك"  و "ماجيك لاند" بما فيهما من مجالات متعددة وفسيحة للترفيه والاستمتاع . كما تقع الفيلا على بعد ثلاثة كيلومترات من أحد أكبر مراكز التسوق القائمة الآن في مصر وهو "مول العرب" ، الذي يتضمَّن مئات المحال ذات الماركات العالمية ، ومعارض السيارات ، ومعارض الأثاث ، ودور العرض السينمائي ، والمطاعم والكافيتريات .

وأيضاً على بعد خمس دقائق بالسيارة من موقع الفيلا ، يقع "داندي مول" ، فضلاً عن وجود "تيفولي دوم" بمطاعمه المنوَّعة الأنيقة ، وكذلك مركزا الترفيه والمأكولات المتميزين  "أركان"  و "أميريكانا" .

كما تطل الفيلا بشكل مباشر على مدينة الإنتاج الإعلامي بما تشمله من استوديوهات ومكاتب إدارية تلفزيونية وسينمائية لمعظم المحطات الفضائية الأكثر شهرةً ، المصرية والعربية والأجنبية ، وهو ما يجعل المنطقة تحت ضوء الإعلام طوال الوقت .

هذا وتقع الفيلا على مفترق طرق حيوية استراتيجية ، ويندر في الواقع أن تجد مرتكزاً يربطك بالمحاور والطرق الرئيسية مثل هذا المكان ، حيث تقع الفيلا على الطريق الرئيسي الجيزة - الواحات البحرية ، كما أنها على ناصية طريق سريع ومباشر يقودك خلال خمس دقائق فقط إلى البوابة الرئيسية لطريق القاهرة - الاسكندرية - مارينا والساحل الشمالي ، ما يجعل طريقك في الصيف إلى البحر المتوسط بشواطئه الرملية الناعمة البيضاء مفتوحاً وسهلاً ، بعيداً عن زحام القاهرة .

  • مكونات الفيلا ومشتملاتها:

    المستوى السفلي

    غرفتان متصلتان بحمام خاص للخدم

    غرفة ساونا ملحقة بحمامين وتواليت وثلاثة أحواض

    غرفة للتمارين الرياضية والرشاقة ( Fitness) ، يمكن استخدامها كمخزن في حال عدم الاحتياج لغرفة تمارين رياضية.

    غرفة حارس بمدخل خاص وملحق بها تواليت وحمام.


    المستوى الرئيسي: استقبال يتكون من سبع غرف مفتوحة على مستويين ويتوسطها سلم داخلي نصف دائري يؤدي إلى الطابق الأول.تم تزيين وتصميم الاستقبال بالأسقف المتعددة والكرانيش المذهبة بذهب فرنسي أصلي 

    غرفة مكتب مستقلة وملحق بها حمام من البورسلين الأسباني الفاخر.

    حمام خاص بالاستقبال من البورسلين الأسباني الفاخر.

    مطبخ فسيح من البورسلين الأسباني الفاخر به مدخل خاص وسلم  يربطه بالحديقة.

    سلم جانبي من الرخام الايطالي يصل البدروم بالطابق الأرضى والأول والرووف.


    المستوى الأعلى: 

    غرفة معيشة مفتوحة مزينة بالكرانيش المذهبة والأسقف المتعددة تطل على شرفة فسيحة ذات إطلالة مميزة على الحديقة الخلفية والشوارع الرئيسية ومدينة الانتاج الاعلامي.

    حمام مستقل لخدمة المعيشة من البورسلين الأسباني الفاخر.

    مطبخ لخدمة غرفة المعيشة والطابق الأول من البورسلين الأسباني الفاخر.

    غرفة نوم رئيسية فسيحة ملحق بها حمام كبير مستقل من البورسلين الأسباني.

    غرفة نوم فسيحة تطل على الحديقة الخلفية.

    ثلاث غرف نوم تطل على الحديقة الأمامية يربط بينها شرفة فسيحة ذات إطلالة مميزة.

    حمام ثاني من البورسلين الأسباني الفاخر.

    الرووف (سطح الفيلا)

    رووف مغلف بالمواد العازلة للحرارة والرطوبة ومبلط بالسيراميك الفاخر

    الرووف مجهز لبناء شقة إضافية بخدماتها على مساحة مئتان وأربعين  مترمربع حال الرغبة في التوسع بالبناء.

    الحديقة:

    مساحة الحديقة الاجمالية هى ألف وثلاثمئة  متر مربع ، عبارة عن حديقة أمامية بمساحة تصل إلى مائتي  متر مربع ، تطل على شارع داخل منتجع الروضة ، وحديقة خلفية بمساحة ١١٠٠ متر تطل على طريق الواحات الرئيسي جنوبا وطريق جانبي حيث (مول مصر) شرقا ، بمساحة ألف ومئة متر مربع بما يسمح بتشييد مسبح حسب الطلب وبناء فيلا أخرى إضافية حال الاحتياج إليها مستقبلا.

    كراج:

    داخل الفيلا وأمام المدخل المخصص للسيارات،  كراج بمساحة ٩٠ مترا مربعا يتسع لعدد أربع أو خمس سيارات كبيرة*ملحوظة مهمة  *

    الفيلا لم يسكنها أحد سوى بضعة أشهر فقط ، وكافة أعمال التشطيب الفاخر الداخلي والخارجي من أجود الخامات والأنواع حيث السباكة ألمانية وأطقم الحمامات ألمانية وفرنسية والبانيوهات من الزهر والبورسلين أسباني كما استخدمت أفضل وأحدث أنواع العزل ، وأسلاك الكهرباء سويدي والإضاءة أسباني والمفاتيح إيطالي  وأسقف ديكور وكرانيش ودهانات مستوردة وألوميتال وأبواب خشبية من الأرو الأمريكي، الأرضيات من الرخام الإيطالي والأسباني والتركي  
  • كما أن أرضيات غرف النوم جميعا من خشب الأرو الأميركي وكذلك الباب الرئيسي للفيلا المطعم بالزجاج الملون المزخرف والمنحوت

التفاصيل الخاصة بالموقع 
منتجع الروضة السياحي - مدينة السادس من أكتوبر - القاهرة - مصر

الموقع:  مثالي استثنائي

تقع الفيلا في موقع عبقري فريد لا مثيل له ، بما يجعل الحياة داخلها أشبه بالحلم ، فهى لا تلامس فقط مول مصر الذي يغير من وجه الحياة في المنطقة والمدينة ، وإنما أيضا تتميز بأفضل مكان حيوي داخل منتجع الروضة الفاخر بتمركزها على الناصية الرئيسية للمنتجع وإطلالتها على شارعين رئيسيين (طريق الواحات الرئيسي بعرض ١٢٠مترا - وطريق المدينة العلمية الاستكشافية بعرض ٦٠ مترا) ، فضلا عن كونها على ربوة مميزة بمدينة السادس من أكتوبر التي ترتفع عن سطح البحر بنحو مائتي وخمسين مترا وتتمتع بمناخ رائع وهواء نقي وصحي بعيدا عن تلوث العاصمة  ،  مدينة تزخر بالمعالم السياحية الأنيقة وتعج بنخبة المجتمع المصري خصوصا داخل منتجع الروضة الذي شيد قبل نحو خمسة عشر عاما ويضم بين جنباته وزراء سابقين  وسفراء وأساتذة جامعات ومشاهير من الفنانين والرياضيين والإعلاميين وعدد كبير من كبار رجال الاعمال ... هذا كله  يجعل من الفيلا ومنتجع الروضة وخدماتها ، والاقامة بها ، ميزة تفضيلية عن سواها تزيد من قيمتها المتوقعة في المستقبل القريب للعديد من الأسباب


ومن هذه الأسباب على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: 

أولا : أن يكون عالم التسوق والترفيه عند أطراف أصابعك 

  حيث تطل الفيلا مباشرة وعلى بعد ٨٠ متراً فقط على أهم معلم سياحي ترفيهي تسويقي في مصر قاطبة ، وهو (مول مصر) الذي تملكه مؤسسة الفطيم للتجارة وهو نسخة مطابقة من (مول دبي) بما فيه من ساحات للتزلج على الجليد ومدينة ملاهي ودور سينما ومحال عالمية راقية ، ناهيك عن سلاسل المطاعم الأنيقة الفاخرة ومحال الميجا ستورز وكارفور. 

  أكثر من ذلك ، فان الفيلا على بعد كيلو واحد من مدينتي ملاهي دريم بارك وماجيك لاند بما فيهما من مجالات متعددة وفسيحة للترفيه والاستمتاع ، كما أن الفيلا على بعد  ثلاثة كيلو مترات من أحد أكبر مراكز التسوق القائمة الآن في مصر وهو ( مول العرب) الذي يحتوي على مئات المحال ذات الماركات العالمية ومعارض سيارات ومعارض أثاث ودور عرض سينمائي ومطاعم وكافيتيريات.. 

وعلى بعد خمس دقائق بالسيارة يقع ( داندي مول) ، فضلا عن وجود ( تيفولي دوم) بمطاعمه المنوعة الأنيقةو ( أركان ) و ( اميريكانا) مركزي الترفيه والمأكولات المتميزين على بعد خمس دقائق بالسيارة من موقع الفيلا.

ثانيا : أن تكون بالمركز الأكثر فخامة       حيث أن الفيلا تتوسط قلب المنطقة السياحية بالسادس من أكتوبر والتي تشمل عشرات من أرقى المنتجعات مثل: رويال هيلز ، جاردينيا ، الياسمين جرين لاند ، النسايم ، الأشجار ، دريم لاند ، مينا جاردن سيتي ، البرنسيسة ، الروضة ، بالم هيلز وغيرها الكثير من المنتجعات المجاورة المتراصة بما يجعل المنطقة آمنة وهادئة تليق بمن يقطنون بها.


ثالثا: أن تجاور المعالم الشهيرة للمدينة

إذ ان الفيلا تطل بشكل مباشر على مدينة الانتاج الإعلامي بما تشمله من ستوديوهات ومكاتب إدارية تليفزيونية وسينمائية لمعظم المحطات الفضائية الأكثر شهرة ، المصرية والعربية والأجنبية ، وهو ما يجعل المنطقة تحت ضوء الإعلام طوال الوقت . 

رابعا : أن تقيم على خطوات من فنادق الخمس نجوم    الفيلا  تقع على مقربة من مجموعة فنادق متميزة ذات فئة النجوم الخمس ، فعلى بعد خطوات معدودة يقبع فندق وكازينو موفنبيك الشهير بمساحته الشاسعة وخدماته المتنوعة ، كما تقع فنادق هيلتون وشيراتون وسويس ان  ونوفوتيل على مسافة قريبة ، فضلا عن سلسلة واسعة من الفنادق التاريخية والعالمية مثل مينا هاوس اوبروي وميريديان وموفنبيك الهرم وانتركونتنينتال والواحة وغيرها على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة في منطقة الهرم الاثرية العريقة. 

خامسا: أن تصبح على مفترق طرق حيوية استراتيجية 

يندر أن تجد مرتكزًا يربطك بالمحاور والطرق الرئيسة مثل هذا المكان ، حيث تقع الفيلا على الطريق الرئيسي الجيزة - الواحات البحرية ، كما أنها على ناصية طريق سريع ومباشر يقودك  خلال خمس دقائق فقط إلى البوابة الرئيسية لطريق القاهرة - الاسكندرية – مارينا والساحل الشمالي ، ما يجعل طريقك في الصيف إلى البحرالمتوسط بشواطئه الرملية الناعمة البيضاء مفتوحا وسهلا  بعيدا عن زحام القاهرة.كما تقع الفيلا على بعد ثلاثة كيلومترات شرقا من طريق القاهرة - الفيوم  وطريق القاهرة - الصعيد الصحراوي الذي ينتهي عند أسوان.  

سادسا: أن تسكن قرب خدمات تعليمية وطبية متميزةتقع الفيلا قرب مدارس دولية ذائعة الصيت مثل مدرسة الشويفات الدولية ومدرسة هيرتج الكندية الدولية والمدرسة الامريكية الدولية ومدرسة دريم لاند الدولية ، كما تقع على مقربة من عدد من الجامعات المعروفة مثل الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام وجامعة مصر للعلوم وجامعة العلوم الحديثة والآداب وجامعة النيل ومركز زويل للعلوم وجامعة الأهرام الكندية وأكاديمية أخبار اليوم وفرع جامعة القاهرة بأكتوبر.

وعلى بعد  دقائق فقط من الفيلا تقع مستشفى ( دار الفؤاد) التي تعد أفضل مستشفى خاص في مصر ، كما تقع مستشفيات اخرى أيضاً مثل دريم لاند والصفوة والوادي والشيخ زايد وغيرها على مسافات قريبة نسبيا.

ونود في هذا السياق أن نلفت الانتباه إلى أن مصر أقرت قانوناً في نهاية العام الماضي يسمح للعرب والأجانب التجنس بالجنسية المصرية حال دفع ربع مليون دولار لا ترد للخزانة المصرية ، أو إيداع وديعة في البنك بقيمة ثلاثة أرباع مليون دولار ترد بعد خمس سنوات بالجنيه المصري . وبناءً عليه فإن الفرصة كبيرة وذهبية لمن يفكرون في أن يكون لديهم وطن ثانٍ يتحدثون فيه نفس اللغة وبنفس العادات والتقاليد والقيم المجتمعية ويتمتع بالاستقرار ، ولهذا قد يكون توافر فيلا جاهزة للاستخدام الفوري تتسع لعائلة كبيرة وتلاصق أكبر وأحدث مول تجاري مثل مول مصر ، فكرة ملائمة وعلى الأخص لدول الخليج حيث يفضل أبناء الخليج مول مصر في تنزهاتهم وزياراتهم .

الآن ولمشاهدة عشرات الصور الأخاذة الرائعة لهذه الفيلا الساحرة من الداخل ومن الخارج ، بالإضافة إلى بعض الخرائط المُحددة لموقع الفيلا ، والتي تم تصويرها من خلال موقع Google Earth ، يًرجى إرسال رقمكم الجوال ، لكي أقوم بإرسالها لكم عن طريق الواتس أب .

تقبلوا تحياتي القلبية الخالصة



__._,_.___

Posted by: "M. Samer Nasri" <economist124@yahoo.com>



__,_._,___

Tidak ada komentar:

Posting Komentar