Jumat, 24 Juli 2020

Re: [films] نقوم بالإعلان والتسويق والترويج لمنتجاتكم وشركاتكم بحرفية عالية وسرعات قياسية



مجالنا التدريب هل تعملون به

امل مراسلتي على هذا الايميل 

mas@arriyadah.net

On Thursday, July 2, 2020, 8:40 PM, 'M. Samer Nasri' economist124@yahoo.com [aflam_aghani] <aflam_aghani@yahoogroups.com> wrote:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وتحية طيبة خالصة لكم من قلوبنا وعيوننا .

نحن عبارة عن فريق احترافي صغير ، متخصص ومحترف في التعريف عن منتجاتكم وشركاتكم ، والإعلان عنها والتسويق لها بحرفية عالية جداً ، عبر ملايين ومئات ملايين عناوين البريد الإلكتروني (الإيميلات)التي بحوزتنا ، والتي نرسلها بالجملة وبكميات كبيرة هائلة وسرعات قياسية عالية ، لملايين ومئات ملايين البشر والناس والشركات ، سواءً في العالم العربي ، أو على مدار العالم كله وبأسره . ومن هذا المنظور لدينا أسرع الأساليب في نشر مادتكم الإعلانية بسرعة كبيرة وبأوقات قصيرة قياسية ، تتفوق بكثير حتى على الأساليب والطرق التي تتبعها كبرى الشركات الإعلانية في العالم ، مع المفارقة أن تكلفتنا بسيطة ، وأقل وأوفر بكثير جداً ، ونعلمكم عنها في حينها .

فقط أرسلوا لنا المادة الإعلانية التي تريدون تسويقها والترويج لها ، واتركوا علينا الباقي .

فيما لو كنتم مهتمون فعلاً ، أرسلوا لنا لطفاً رقم موبايلكم مع كود البلد الذي أنتم فيه ، لكي نتواصل مع بعضنا البعض بشكل أسهل وأسرع من خلال تطبيق الواتس أب ، حيث أن السرعة وسباق الوقت شعارنا ، بالإضافة بالطبع إلى الصدق والأمانة في التعامل ، ونحن مستعدون في هذا الخصوص لأن نخدمكم بإذن الله تعالى بعيوننا وقلوبنا .

لكم منا خالص مشاعر الود والمحبة والتقدير




__._,_.___

Posted by: majid alsuwaigh <malsuwaigh@yahoo.com>



__,_._,___

Tidak ada komentar:

Posting Komentar